Friday 15 / 12 / 2017

طفل ينجو من الموت بأعجوبة يحقق 10 ملايين مشاهدة – فيديو

مرآب نيوز-حقق فيديو صادم لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات ينجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لحادث سيارة، أكثر من 10 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعي وموقع “يوتيوب”، حيث تعرض الطفل الذي كان يقف بجوار والدته أثناء عبور الطريق إلى صدمة قوية .
ونشر موقع “ميرور” فيديو يظهر سيدة وبصحبتها 3 أطفال أثناء عبور إحدى الطرق السريعة في مدينة “هامبشاير” شرق “ساوثاميتون” ببريطانيا، وتمسك الأم أحد الأطفال بينما يركب الأخر “السكوتر” ليعبر الطريق فجأة أثناء مرور سيارة “أودي” مسرعة ليصطدم الطفل في النصف الخلفي من السيارة بقوة ويسقط أرضاً .
وأسرعت الأم في حالة ذهول لإنقاذ طفلها الصغير، بينما توقف صاحب السيارة ليشاهد إذا ما كان قد تعرض الطفل لأي أذى، ولحسن الحظ لم يتعرض الطفل لأي إصابات.
وقد أثار الفيديو جدلاً حول المسؤول عن تلك الحادثة، فهناك من وجه اللوم إلى الأم وآخرين للسائق وأرجع البعض الواقعة إلى شقاوة الطفل الصغير الذي كان يركب “السكوتر”.

2017-05-16

اترك تعليق

ايميلك لن يظهر لأحد
حقول مطلوبة *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>